الكعبة المشرفه أو البيت الحرام هى أطيب وأطهر بقعه على وجه الكرة الأرضيه والتى قد تم بنائها على يد سيدنا إبراهيم وبمعونة نجله إسماعيل،وكان أول من وضع حجر الأساس لهذة الكعبة الشريفه هم الملائكه الأطهار وكل ما قام به إبراهيم وإسماعيل هو تكملة البناء.
وتعرضت الكعبة الشريفة لمحاولات هدم كثيرة ولكنها كلها بائت بالفشل لإن المولى سبحانه وتعالى هو من يحميها وكان أخر هذة المحاولات على يد إبرهه ملك الحبشه والذى كان يريد هدمها بواسطة الأفيال ولكن لم ينجح.
وتعتبر الكعبة الشريفه هى مركزالأرض فتقع فى منتصف الكرة الأرضيه بالضبط ولذلك تقع فى منطقه خالية من الانحراف أو الميلان كذلك تعتبر هى مركز الجاذبيه الأرضيه ولذلك تقوم بجذب كل الأشيالء المغنطيسيه وهى أول منطقه فى العالم تستقبل أول شعاع لشروق الشمس.
وبسبب أن الكعبه هى مركز الجاذبيه الأرضيه وهى مركز جذب والتقاط جميع الأشعه الكونيه لذلك يوجد فوقها منطقة فراغ فى طبقات الهواء يستحيل بسببها أن يحلق فوق الكعبه طائرات أو أى نوع من الطيور لإنها مركز جذب مغناطيسى.
وهذة الأشياء ليست مجرد تكنهات أو خيالات بها هى حقائق علميه أثبتها العلم الحديث ولذلك بالرغم من كثرة الطيور الموجوده فى الحرم إلا أنها لاتحلق فوق الكعبة وأيضا لهذة الأسباب لم تستطع المملكه العربيه السعوديه بناء مطار فى مكة المكرمة.

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top